الأربعاء، 19 سبتمبر، 2007

عن الغيرة

3 كلام الناس
تعرف ان الصبر ليس من طبعي .. تعلمت مع مرور الوقت - عكس كل الناس - نفاد الصبر ، وزادني الحمل استعجالا على استعجالي ، حتى صرت اشعر احيانا ان اعصابي جمرات ملتهبة ، او حبات ذرة تتقافز على النار بصوت فرقعة ، كذلك الفيشار الذي نقف لنصنعه سويا ، وكثيرا ما اتساءل عن حالي كيف سيكون ان كنت انت ايضا نافد الصبر مثلي ! !
ما جدوى الحديث عن الصبر الان ؟ ربما لعلاقته بالغيرة .. غيرتي عليك .. اغار عليك كما لا يمكن ان تتصور ان زوجة تغار على زوجها ، واحاول التعقل احيانا لكني دائما ما افشل .. اراني حمقاء غاضبة ، فاقول لنفسي : " في المرة القادمة ساكون اكثر عقلا " لكن المرة القادمة لا تاتي ابدا .. الوم نفسي واؤنبها ، لكن الطبع غلاب كما يقولون .. اعزي نفسي بغيرة السيدة عائشة على النبي - صلى الله عليه وسلم ، واقول انها ام المؤمنين وزوجة نبي الامة ، ولم تستطع ان تملك غيرتها وغضبها ، فكيف اقدر انا ؟
احبك وتملؤني الغيرة عليك ، و اتذكر قول النبي : " إن الغيراء لا تبصر أسفل الوادي من أعلاه " فابتسم .. لقد وصف حالي كافضل ما يكون الوصف .. الغيرة تذهب بالعقل ، فلا تبصر المراة وقتها شيئا سوى حبها لزوجها وغيرتها عليه .. احبك واغار عليك ، ولا املك ان اغير ما وضعه الله في المراة .. الم يقل الرسول - صلى الله عليه وسلم : "
إن الله كتب الغيرة على النساء، فمن صبرت منهن كان لها أجر شهيد " ؟ وانا اطمع في اجر الشهيد ، لكني- للاسف - لا اطيق الصبر



الأربعاء، 5 سبتمبر، 2007

الى زوجي .. في عيد ميلاده

3 كلام الناس
اليوم نحتفل بعيد مولدك.. اول عيد ميلاد لك يمر ونحن معا في بيت واحد، فأي شيء في الدنيا اجمل من ذلك او اروع ؟ كل عام وأنت حبيبي.. كل عام وأنت زوجي وأخي وأبي وصديقي ، وابني الصغير الذي يملك قلبي.. كل عام وأنت معي تملأ الدنيا من حولي بالحب والفرحة والأمان.. كل سنة وانت طيب.. كل سنة وانت اجمل من كل احلامي

عني

صورتي
بوبو
"رَبّ إني لما أنزلتَ إليَّ من خيرٍ فقير "
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي